نجدة بغداد تعلن حصيلة واجباتها خلال 24 ساعة

11/05/2022
59

ايرث نيوز/ أعلنت مديرية شرطة نجدة بغداد، اليوم الأربعاء، حصيلة واجباتها خلال الـ24 ساعة الماضية في العاصمة.

وذكر بيان للمديرية ورد لوكالة ايرث نيوز، ان “مفارزها القت القبض على (٤) اشخاص مطلوبين وفق مواد قانونية مختلفة ضمن مناطق متفرقة من العاصمة بغداد قبل دوريات نجدة (. المحمودية. الشعب. اليرموك. الغزالية)”.

وأضاف البيان انه “تم القبض على (٨) اشخاص ضبط بحوزتهم على اسلحة غير مرخصة نوع مسدس عدد (٥) وبندقية كلاشنكوف عدد (٣) ضمن مناطق متفرقة من العاصمة بغداد قبل دوريات نجدة (الزعفرانية. الاعظمية. الكرادة. اليرموك. السيدية. الزهور. الصمود. الرشاد)”.

وأشار الى “اعتقال (٣) اشخاص ضبط بحوزتهم مواد مخدرة نوع كرستال واجهزة تعاط للمخدرات ضمن مناطق (المعالف الكرادة) من قبل دوريات نجدة (السيدية.الزهور)”، مؤكداً “انتشال جثة مجهولة من داخل نهر دجلة اسفل جسر الجادرية من قبل زوارق النجدة النهرية”.

وتابع البيان انه “تم القبض على متهم يستقل عجله نوع سايبا لمحاولته خطف فتاة ضمن منطقة حي الجامعة من قبل دوريات نجدة حي الجامعة”، فيما ألقى القبض على شخص يستقل عجلة نوع (BYD) وعثر بداخلها على (٣٠) علبة حليب منتهية الصلاحية ضمن تقاطع الجادرية من قبل دوريات نجدة (الكرادة)”.

وأضاف البيان انه “تم القبض على متهم لقيامه بسرقة محل لبيع البطاريات والزيوت ضمن منطقة الوشاش من قبل دوريات نجدة الحرية، فيما تم ضبط سيارات (عليها اشارة حجز) عدد (١١) ضمن مناطق متفرقة”.

ولفت الى انه “ألقى القبض على مخمورين عددهم ٨٣ يعترضون سبيل المارة، إضافة الى ضبط ١٢٠ ضبط سيارة مخالفة للتعليمات القانونية ومظللة وبدون لوحات تسجيل”، مؤكداً “القبض على (١٨٦) متسولاً، وضبط دراجات نارية مخالفة للتعليمات القانونية عدد (٣٨٧)”.

وأشار البيان الى انه “تم تسليم جميع الحالات الى مراكز الشرطة ودوائر المرور حسب الاختصاص”.