اختيار (22) لاعبة للمنتخب الوطني لكرة الصالات

14/05/2022
88

ايرث نيوز/ أنهت مدربةُ المُنتخب الوطني لكرةِ الصالات للسيدات، الإيرانية شاهناز ياري، الاختباراتَ التي استمرت ثلاثةَ أيامٍ متتالية، وبواقع وحدتين تدريبيتين صباحية ومسائية.

وفي اختتامِ الاختبارات أعلنت المُدربة اختيارَ قائمة ضمت (22) لاعبةً وقعَ عليهن الاختيار من بين (30) لاعبةً شاركن في الاختباراتِ.

وضمت القائمةُ، التي نالت ثقةَ مدربة المنتخب الوطنيّ، الإيرانية شاهناز ياري، اللاعبات: نور صباح جميل وفائزة جلال محمد وشاجوان جبار مصطفى وخلات أسعد مصطفى ونادية فاضل عبد الأمير وزينب عباس كاظم وتبارك الرحمن مؤيد جاسم وسماح إبراهيم حميد وغفران صادق مهدي ودريا به هره دارا محمد وشوخان نور الدين صدر الدين وبيريفان جلال رشيد وشيلان عبد الله محمد وسارا عبد الله محمد وميس مهدي حسن وديرين محمد ملا بكر وروجين سعد شرهان ولنيا صديق صالح وسميرة رؤوف صالح وطيبة سليم عبد المجيد وهدى مخيف حمزة وطيبة نعيم داخل.

وقالت المدربةُ شاهناز في بيان لاتحاد الكرة إن “المنتخب سيدخل معسكراً داخلياً مغلقاً لتَكثيفِ الوحدات التدريبيّة، ثم يتبعه معسكرٌ خارجي مع خوضِ عددٍ من المبارياتِ الودية للوقوفِ على الصورةِ النهائيّة والجاهزيّة التامة لاختيار أفضل (14) لاعبةً لخوضِ منافساتِ بطولة غرب آسيا التي ستنطلقُ في مدينةِ جدة السعوديّة منتصف الشهر المُقبل”.

وعبّرت شاهناز عن تفاؤلها بمستقبلِ كرة القدم النسويّة في العراق، مبينة إن “اللاعبات التي شاهدتهن في الاختباراتِ يمتلكن قدراتٍ جيدةً من المهاراتِ الفنية والإمكاناتِ البدنية، وإن مهمتي تكمنُ في تطوير اللاعبات من أجل الوصولِ لمستوياتٍ عالية”.

واختتمت مدربةُ المنتخب الوطني، الإيرانية شاهناز، حديثها بالقول إن “هناك استعدادًا كبيراً لدى اللاعباتِ للتطور، وهذا ما نصبو إليه من أجل بناء منتخبٍ ينافس مستقبلاً، وأيضا السعي لبناءِ قاعدةٍ جيدةٍ لكرةِ القدم النسويّة”.

التصنيفات : رياضية