مدرب وطني الصالات يختار القائمة الأولية

15/05/2022
45

ايرث نيوز/ اختارَ مُدرب المنتخب الوطنيّ لكرةِ الصالات، الإيراني محمد ناظم الشريعة، (25) لاعباً في القائمةِ الأوليّة للاعبين الذين سيشاركون في معسكرِ بغداد الثاني.

واللاعبون هم: وليد خالد – حيدر مجيد – طارق زياد – سالم فيصل – علي موفق – علي شهاب أحمد – فادي علاء – علي حقي – عباس فاضل – قيصر منتظر – حيدر كريم – محمد رعد – زين العابدين عبد الرزاق – مهند عبد الهادي نعيم – محمد صادق – علي محمد – كرم عباس فاضل – حسن علي دخيل – غيث رياض – مصطفى إحسان – حامد علاء – فهد ميثاق. أما حراس المرمى، فهم: أحمد دريد – زاهر مهدي – محمد سامي.

ويدخلُ منتخبنا الوطنيّ في معسكرٍ تدريبيّ داخلي تحتضنه العاصمةُ بغداد للفترة من 17 أيار ولغاية 22 من الشهر قبل أن يقيم مُعسكراً آخر في مدينةِ البصرة يوم 25 أيار يستمر لغايةِ الثامن والعشرين من الشهر الحالي، قبل أن يشدَ الرحالَ إلى دولةِ الكويت في التاسع والعشرين من هذا الشهرِ للمُشاركةِ في بطولةِ غرب آسيا التي تنطلقُ مُنافساتها في الرابع من شهر حزيران المقبل.

يذكرُ أن الجهازين الفني والإداري لمُنتخبنا يتألفان من المُدير الفني محمد ناظم الشريعة، وحسين عبد علي وحميد شانديزي مدربين مُساعدين، ومیشانيل يوخنا مدرباً لحراس المرمی، ومصطفى عبد الكريم مترجماً والمدير الإداري علي عيسى وسیف حسين إدارياً، وطالب حسين مديراً للتجهیزات، ومحمد ولي وحبیب جبار معالجين.

التصنيفات : رياضية