الحشد الشعبي في ديالى يعلق على الخروقات الأخيرة

26/05/2022
122

ايرث نيوز/ علق الناطق باسم الحشد الشعبي/ محور ديالى صادق الحسيني، اليوم الخميس، على الخروقات الأخيرة الأمنية والعسكرية، التي شهدتها المحافظة خلال الفترات الماضية، رغم العمليات العسكرية بين حين واخر.
وقال الحسيني، لوكالة “ايرث نيوز”، ان “الخروقات التي تشهدها بعض مناطق ديالى، هو بسبب وجود الخلايا الداعشية في المناطق القريبة من تلك المناطق، خصوصاً المناطق الحدودية التي تفصل ديالى عن باقي المحافظات، ومنها الزراعية والصحراوية، كما ان قواطع عمليات الحشد الشعبي هي اقل تعرض الى أي خروقات”.
وبين ان “هجمات تنظيم داعش الإرهابي الأخيرة في محافظة ديالى، يراد منها إيصال رسائل بان التنظيم مازال موجود على الأرض، لكن هؤلاء الدواعش غير قادرين على فرض أي سيطرة لهم على أي شبر في ديالى او باقي المدن، فهو ينفذون أعمالهم الإرهابية ثم يعدون الى مخابئهم في الصحراء او المناطق الجبلية”.
وأكد الناطق باسم الحشد الشعبي/ محور ديالى ان “العمليات الأمنية والعسكرية مستمرة بهدف القضايا على ما تبقى من خلايا لتنظيم داعش الإرهابي، وهذه العمليات حققت نجاحات كثيرة في الآونة الأخيرة من خلال قتل قادة بارزين في التنظيم وتدمير مضافات مهمة للدواعش، وهذه العمليات قللت نشاط الدواعش بنسب كبيرة، والعمليات مستمرة للقضاء على اخر خلية لداعش”.
وختم الحسيني قوله ان “تنظيم داعش دائما ما يستغل الثغرات لشن هجماته، خصوصاً في الآونة الأخيرة اشتغل سوء الأحوال الجوية ليتحرك وينفذه اعماله الإرهابية، ونحن نعمل على سد كافة الثغرات لمنع أي خروقات جديدة في الأيام المقبلة”

التصنيفات : اخبار العراق