النائب باسم الغرابي يكشف عن ذمته المالية

11/01/2022
2073

ايرث نيوز/ كشف النائب، عن محافظة الديوانية، باسم خضير كاظم الغرابي، اليوم الثلاثاء، عن ذمته المالية.

وقال الغرابي في بيان تلقته وكالة ايرث نيوز، انه “عملاً بمبدأ الشفافية والتزاماً ببرنامجنا الانتخابي الذي يُمثّل العقد فيما بيننا وجمهورنا الكريم، فإنني أُقدّم أمامكم كشف ذمتي المالية كاملاً، وسأرفعه في الكشف الرسمي لهيأة النزاهة، مُعتذِراً عن ما قد يُسببه النشر من حرجٍ لأسرنا الكريمة من ذوي الدخل المحدود وهم يقرؤون المنشور مع ملاحظة – وهم يعلمون – أن الأرزاق عدة وليست مقتصرة على المال فحسب، فحسن السيرة رزق، وعافية البدن والعيال رزق، وراحة البال رزق آخر، وبهذه المناسبة أود أن أُبيّن وليَّ الشرف بأنني كنتُ كادحاً في سوق العمل أثناء دراستي وبعد تخرجي مُتنقلاً بين مختلف الأعمال الحرة، وأمير المؤمنين (ع) كان يضرب الأرض بالمسحاة”.
وبين النائب عن  الذمة المالية:
1- بيتي الذي أسكن فيه حالياً في حي الجمهوري الغربي، 200 متر مربع أسكنه منذ 17 سنة، وقد اشتريته ببناء بسيط وقديم وأجريت عليه الترميمات اللازمة خلال السنوات السابقة. (وثيقة رقم 1)
2- عملتُ شريكاً لمدة تجاوزت السنتين في مجال العقارات وبالتحديد تشييد الدور السكنية وبنائها، خارج أوقات الدوام الرسمي، وكانت خلاصة هذه الأعمال شراء جزء من دار سكني في حي أم الخيل الثانية مساحتها 135 متر مربع، وهي من ذلك الحين إلى الآن مُؤجرة. (الوثيقتين رقم 2، 3)
3- لدي سيارة هونداي توكسون موديل 2016 أشتريتها بالأقساط قبل أكثر من ثلاث سنوات بمساعدة أخي، وقد تم إكمال التسديد كاملاً قبل 8 شهور. (وثيقة رقم 4)
4- لدي أموال في البيت يبلغ مجموعها 1،200،000 مليون ومائتي الف دينار فقط.
5- لدي حقوق بذمة بعض الأحبة (ديون أطلبها) يبلغ مجموعها 3،300،000 ثلاثة ملايين وثلاثمائة ألف دينار فقط.
6- عليّ حقوق بذمتي لبعض الأخوة (مطلوب) يبلغ مجموعها 8،800،000 ثمانية ملايين وثمانمائة ألف دينار فقط.

وتابع “حالياً جاري البحث عن سيارة متينة وواسعة تستوعب عدد المُرافقين ملائمة لكثرة التنقلات والطرق الخارجية، كون السيارة الحالية غير مؤهلة لهذا المعنى المطلوب، ولا يتم تسليم عجلة لعضو البرلمان، أشكر الأخوة الذين بادروا لتقديم الخدمة بهذا الصدد شاكراً تفهمهم باعتذاري عن إمكانية استلام أي تبرع أو مساهمة، هذا كل ما عندي، وبحسب الوثائق المرفقة، وما عند الله خيرٌ وأبقى.

ن.ع

التصنيفات : اخبار العراق | سلايدر